X

Mensaje a RT

Nombre * Error message here
Correo electrónico * Error message here
Su comentario *
1 800 Error message here
feedback
Todas las noticias
Imprimir http://es.rt.com/46ix

Arabia Saudita: Incendio en un hospital deja al menos 25 muertos y decenas de heridos (Video)

Publicado: 24 dic 2015 05:41 GMT | Última actualización: 24 dic 2015 20:54 GMT

De acuerdo con los informes preliminares, el suceso pudo haber sido causado por una falla eléctrica.

Foto ilustrativa
Síguenos en Facebook

Al menos 25 personas han muerto y decenas resultaron heridas en un incendio que se produjo en la madrugada de este jueves en el Hospital General de Jazan, en la ciudad de Jizán, al sur de Arabia Saudita, informaron medios locales.

De acuerdo con funcionarios del hospital, los equipos de rescate iniciaron la evacuación de los pacientes provenientes de las unidades de cuidados intensivos, observación y de las salas de partos, donde al parecer se inició el fuego, que ya ha sido sofocado.

El director de Defensa Civil de la ciudad afirmó que los heridos, que hasta el momento sobrepasan los 100, han sido  trasladados a hospitales cercanos mientras continúan las investigaciones pertinentes para establecer las causas de la tragedia.

الجهات الإسعافية تخلي المرضى شهود عيان: إحدى الممرضات قفزت من النافذة والمتطوعون كان لهم الدور الأبرز في إخراج المرضى تفاصيل من موقع "#كارثة_جازان": النيران بدأت بحضانة الأطفال و132 متوفىً . تكشفت تفاصيل جديدة عن كارثة حريق #مستشفى_جازان العام، التي راح ضحيتها ٢٥ مريضاً ومريضة وفقاً للإحصاءات الأولية، حيث بلغ عدد الوفيات 25 وفاة و107 إصابات، ونقلت الحالات للمستشفيات الخاصة والعامة في المنطقة، وما زالت التحقيقات جارية لمعرفة الأسباب. ووجّه أمير منطقة #جازان محمد بن ناصر بتشكيل لجنة أمنية؛ لمعرفة أسباب الحريق، وأكد تقديم أقصى الخدمات للمصابين والمرضى بالمستشفى والعناية الخاصة بهم. وباشرت 11 فرقة إطفاء وإنقاذ وإسعاف من #الدفاع_المدني، مدعومة بفرق أمنية وإسعافية وخدمية إطفاء حريق شبّ في #مستشفى_جازان_العام في الساعات الأولى من فجر اليوم. ووفق شهود عيان فالحريق بدأ من حضانة الأطفال وانتشر لبعض الأقسام، وشوهدت إحدى المريضات تقفز من الدور الرابع بعد محاصرة الحريق كل المداخل، فيما كان للمتطوعين الدور الأبرز في إخراج المرضى، وكانت أكثر الوفيات نتيجة الاختناق. وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة #جازان الرائد يحيى القحطاني أن غرفة القيادة والسيطرة تلقت بلاغاً في تمام الساعة الثانية وعشر دقائق عن وقوع حادث حريق بمستشفى جازان العام بالدور الأول بقسم #العناية_المركزة والنساء والولادة والحضانة، وتم انتقال أربع فرق من مدينة جازان، وتم دعمها بـ 17 فرقة إطفاء وإنقاذ وإسعاف وسلالم من كل إدارات ومراكز المنطقة، بالإضافة إلى جميع الجهات الإسعافية والأمنية والخدمية التي شاركت في الحادث، حيث قامت الفرق بعملية إخلاء للموقع والسيطرة على الحادث. وأشار إلى أن عدد الوفيات جراء الحادث بلغ 25 وفاة و107 إصابات، ونقلت الحالات للمستشفيات الخاصة والعامة في المنطقة، وما زالت التحقيقات جارية؛ لمعرفة الأسباب. #حريق_مستشفي_جازان_العام #جيزان #فيديو

Видео опубликовано وليد العبيد (@waleed_alobaid_)

Etiquetas:

RT crea cada vez más videos en 360º. ¿Le gusta verlos en este formato?

Deje su opinión »

Últimas noticias